منتديات نايس بلو

منتديات نايس بلو

منتدى عام
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» رسميا | جون سينا المرشح الأول للمنافسة على لقب WWE
الإثنين أغسطس 29, 2011 5:17 am من طرف جارح المشاعر

» شائعات حول طرد سين كارا الأصلي (ميستيكو)
الإثنين أغسطس 29, 2011 5:11 am من طرف جارح المشاعر

» جون سينا ضد سي ام بانك
الإثنين أغسطس 29, 2011 5:08 am من طرف جارح المشاعر

» نك نيم للبلاك بيري
الإثنين أغسطس 29, 2011 5:00 am من طرف جارح المشاعر

» برشلونة نادي عريق
الإثنين أغسطس 29, 2011 4:58 am من طرف جارح المشاعر

» نادي بولتلن
الإثنين أغسطس 29, 2011 4:42 am من طرف جارح المشاعر

» نادي بولتلن
الإثنين أغسطس 29, 2011 4:42 am من طرف جارح المشاعر

» مباري الأحد 21 أغسطس 2011ات الدوري الانجليزي
الإثنين أغسطس 29, 2011 4:29 am من طرف جارح المشاعر

» بيتر تايلور
الإثنين أغسطس 29, 2011 4:24 am من طرف جارح المشاعر

معلومات
زوار المنتدى الأن

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
غناوي الشوق
 
soso
 
بحر المشاعر
 
جارح المشاعر
 
3zo0ozy
 
MeMo
 
احساس راقي
 
مشاعل والحلى شاعل
 
toto
 
ابونواف
 

شاطر | 
 

 |i!i|- ۩۝۩ النفيقيتــ10ــتر~:|| لًيٌِوًَيْنًِلًِ مٍيَسِْيً ||:~ ۩۝۩ -|i!i|

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
s3s3
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 5
نقاط : 13
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/10/2009
العمر : 105
الموقع : www.reds4arab.com

البطاقة الشخصية
مرئي للجميع: 1

مُساهمةموضوع: |i!i|- ۩۝۩ النفيقيتــ10ــتر~:|| لًيٌِوًَيْنًِلًِ مٍيَسِْيً ||:~ ۩۝۩ -|i!i|   السبت أكتوبر 31, 2009 3:31 am

۩۝۩بروفـــــــــــــايل۩۝۩


السلام عليكم ورحمة منه وبركاته

سيداتي سادتي ,, صباحكم مسائكم بـ ألف خير اليوم حبيت اقدم لكم موضوع ولا اي موضوع مو ضوع يتكلم على النيفيقيتر ,, الطفل المعجزة ,, ليونيل مسي تقرير مفصل و كامل عنه لـ منتدىآنا العزيز ,








۩۝۩بطـــــاقته الشخصيـــــة۩۝۩

الأسم / ليونيل ميسي

ولادته / ولد في 24 يونيو عام 1987

مكان الولادة / روساريو في الأرجنتين

الجنسية / أرجنتيني

النادي / برشلونة

رقم القميص / 10

العمر / 21 عام








۩۝۩البدايــــــة۩۝۩


بدأ ليونيل ميسي باللعب في سن مبكر مع نادي نيويلز أول بويز. عندما كان يبلغ من العمر
11 عاماً، عانى من مرض نقص هرمونات النمو و الذي يحد من نموه، ولم يستطع أبويه أن
يعالجوه في الأرجنتين لكلفة العلاج الباهظة، فانتقلوا إلى برشلونة، إسبانيا. بعد ذلك
حاول ليونيل الانضمام إلى نادي برشلونة بالرغم من أن عمره 13 عاماً فقط. أبهرت
مهاراته المسؤولين فقبلوه ليلعب مع نادي برشلونة B، الذي حقق معه انتصارات كثيرة،










۩۝۩مسيرتـــــــــه۩۝۩


بدأ ميسدونا الصغير الذي يدعى ميسي باللعب في سن مبكر مع نادي برشلونة . عندما كان يبلغ من العمر 11 عاماً، عانى من ازمة نقص هرمونات النمو و الذي يحد من نموه، ولم يستطع أبويه أن يعالجوه في الأرجنتين لكلفة العلاج الباهظة، فانتقلوا إلى برشلونة، إسبانيا. بعد ذلك حاول ليونيل الانضمام إلى نادي برشلونة بالرغم من أن عمره 5 اعوام فقط. أبهرت مهاراته المسؤولين فقبلوه ليلعب مع نادي برشلونة B، الذي حقق معه انتصارات كثيرة، بمعدل أكثر من هدف واحد لكل مباراة. في أكتوبر عام 1993 شارك ليونيل مع أول مبارياته مع نادي برشلونة (الفريق الأول) ضد نادي إسبانيول، وكان ثالث أصغر لاعب يلعب مع صفوف الفريق الأول.
دخل ليونيل ميسي التاريخ من أوسع أبوابة عندما سجل هدفه الأول مع نادي برشلونة (الفريق الأول) أمام الباسيتي وذلك بعد تمريرة متقنة من قبل اللاعب الشهير رونالدينو ليسددها ميسي كرة ساقطة فوق حارس المرمى ، وبهذا الهدف يصبح ميسي أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يسجل هدفاً ، وهو لم يتجاوز الـ17 عاماً .
وفي عام 2005 كانت الفرصة مناسبة لـليونيل ميسي لإثبات نجوميته عندما أستدعي لـمنتخب الأرجنتين للشباب وذلك للمشاركة في بطولة كأس العالم للشباب وبها بزغ نجمه وظهر للعالم عندما ساند وساعد منتخبه للحصول على البطولة بعد مستويات رفيعة أذهلت الجميع وليس أدل من ذلك إلا حصوله على لقبي الهداف وأفضل لاعب ليؤكد أفضليته المطلقة .
وفي نفس العام 2005 حصل اليافع الملقب بـ (ليو) على جائزة أفضل لاعب شاب أو الولد الذهبي الصادرة من مجلة توتو سبورت الإيطالية ، متفوقاً بذلك على العديد من الشبان الموهوبين كـواين روني و كريستيانو رونالدو و روبينهو وغيرهم .
وفي عام 2006 شارك مع ناديه برشلونة الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا وساند فريقه بشكل جيد ، لعل أشهرها اللقاء الأوروبي الكبير الذي جمع نادي برشلونة مع نادي تشيلسي الإنجليزي والذي كان أحد مفاتيح الفوز في دور الذهاب ، وفي دور الإياب شارك لمدة 25 دقيقة فقط بعد إصابته بعضلة الفخذ الخلفية (العضلة الضامة) ولم يستطع متابعة اللعب ليخرج وهو حزين لعدم قدرته على اللعب بهذه الحالة و كان من المفترض أن تستمر إصابة ميسي إلى 6 أسابيع كحد أقصى و لكن استعجاله بالعودة ضاعف من إصابته و أدى لغيابه لمدة 3 أشهر و بالتالي لم يشارك مع ناديه برشلونة الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا.
و كانت مشاركة ميسي في نهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا مهددة و لكنه عاد في اللقاء الودي أمام أنغولا و شارك في المونديال و رغم أنه لم يشارك في المباراة الافتتاحية أمام ساحل العاج إلا أنه شارك في المباراة الثانية أمام صربيا في الربع ساعة الأخير و أبدع بشكل هائل حيث صنع هدفا بعد 3 دقائق تقريبا من نزوله للملعب و ذلك بتمريره كرة رائعة لـهرنان كريسبو الذي استغلها و قبيل نهاية المباراة أحرز ميسي هدفا لفريقه في المباراة التي انتهت 6-0 و كانت أكبر نتائج المونديال و لعب ميسي أساسيا في المباراة الثالثة أمام هولندا و لكنه لم يبرز كما في المباراة التي قبلها و شارك في ثمن النهائي أمام المكسيك مع نهاية الوقت الأصلي و لم يشارك أمام ألمانيا مما أثار استهجان الجماهير تجاه المدرب خوسيه بيكرمان الذي لم يلبث أن استقال بعد الخسارة.
و عاد ميسي بعد مونديال مخيب للعب مع برشلونة و كان عليه تعويض غياب النجم رونالدينيو في افتتاحية الدوري الإسباني 2006/2007 و قام بذلك على أكمل وجه حيث سجل هدفا جميلا و قاد فريقه للفوز 3-2 و نجح في المباراة الثانية أيضا بالتسجيل و استمر على تألقه حتى أحرز هدفا رائعا للغاية أمام إشبيلية حيث راوغ 3 مدافعين في مسافة متر تقريبا في المباراة التي فازها فريقه 3-1 و بعد مباراة إشبيلية كان على ميسي و فريقه أن يواجهوا تشيلسي اللندني و خسر برشلونة هناك بهدف لصفر و تألق ليونيل ميسي بتلك المباراة و بعد مباراة تشيلسي كان على برشلونة أن يواجه مباراة صعبة أخرى كانت هذه المرة أمام ريال مدريد و تألق ميسي بشكل لافت في تلك المباراة و قدم لوحات كروية رائعة حيث راوغ فابيو كانافارو و روبرتو كارلوس معا بخفة في أجمل لقطات المباراة و لكن تألقه لم يكن كافيا فخسر فريقه 2-0.


ميسي قبل تسجيله لأحد الأهداف
و أصيب ليونيل ميسي من جديد في مباراة فريقه أمام ريال سرقسطة إثر التحام قوي مع المدافع و اضطر للغياب لمدة 3 أشهر و لكنه ساند فريقه في عدة مباريات من المدرجات كما فعل في مباراة فريقه المصيرية في دوري أبطال أوروبا أمام فيردر بريمن و كما فعل في مباراة فريقه مع أتلتيكو مدريد التي انتهت بالتعادل 1-1 بهدفي رونالدينيو و الأرجنتيني الواعد الأخر سيرجيو أغويرو ويملك ميسي ألقابه عدّه لعل أشهرها (مارادونا الصغير) نسبه إلى الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا. مسيرة ميسي المتألقة في موسم 2006/2007 لم تتوقف عند هذا الحد بل أحرز هاتيرك تاريخي في مرمى ريال مدريد.
و في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أحرز ميسي هدفا أسطوريا في مرمى خيتافي و كان هذا الهدف شبيها بهدف مارادونا أمام إنجلترا في كأس العالم 1986. و إمتلأت صحف العالمم بالمقارانات بين هذا الهدف و هدف مارادونا الأسطوري ، لدرجة أن الصحف الأسبانية وصفت ميسي ب "ميسيدونا". فلقد قطع ميسي 62 متراً متجاوزاً أربع مدافعين مختلفين بالإضافة إلى الحارس ، و وضع الكرة في المرمي من نفس الزاوية التي وضع منها مارادونا هدفه التاريخي. وعندما سجل ميسي الهدف الخرافي في مرمى خيتافي أيضا سجل هدفا في مرمى اسبانيول تاريخيا في يده يشبه هدف ماردونا بعد تمريره من جولي ضربت من المدافع ثم ارتفعت في الهواء مد يده ليسجل هدفا.
يتابع ميسي حالياً تألقه مع برشلونة, فحتى 7/10/2007 قاد ميسي فريقه للفوز على فرق كبيرة هذا الموسم كسرقسطة واتليتيكو مدريد واشبيلية في الدوري الأسباني إضافةً إلى بطل فرنسا للعام الفائت ليون وبطل ألمانيا للعام الفائت شتوتغارت في دوري الأبطال متربعاً صدارة الهادافين محلياً بـ 7 أهداف ومنافساً على صدارة الهدافين في دوري الأبطال بهدفين. وهو مرشح بقوة حالياً لنيل أكثر من جائزة أحسن لاعب وأحسن هداف من أكثر من جهة. وفى موسم 2008/2009 .. في مباراة أبدع بها ميسي .. فوضعه المدرب غوارديولا بديلاً ليحرز هدفان في الدقيقة 85 و89 .. جعلت الفريق يفوز على شاختار في دوري ابطال أوروبا 2-1 .. وأيضا لعب في نهائي دوري ابطال أوروبا امام مانشستر يونايتد في المباراة التي فاز فيها فريقه 2-0 وسجل هدفا وكان هداف البطولة برصيد 9 اهداف.
ويستمر التالق لميسي فها هو يقود ناديه برشلونه للفوز على إشبيلية في مسابقة الدوري الإسباني بتسجيله هدفين قبل أن تنتهي المباراة بعشر دقائق.
ميسي النجم القادم بقوة أصبح هداف في دوري ابطال أوروبا 2009 وصاحب ابداع في الفريق الكاتولوني وقد أحرز ميسى هدف فريقه الثانى في نهائى دورى أبطال أوروبا في مسرح روما 2009 منهياً البطولة لصالح الفريق الكاتالونى لتعود البطولة إلى أسبانيا ويستمر ذهول كريستيانو رونالدو ورفاقه.








۩۝۩ الأنطلاقــة المجنونـنة مع التانجــو تحديداً۩۝۩


كأس العالم للشباب الذي اقيم في هولندا ، ليونيل ميسي كان مع الاعبين المشاركين في هذه البطوله الناجحه جداً للتانغو ، في اول مبارايات الارجنتين خسرت بـ 1-0 امام المنتخب الامريكي ، و لكن المباراة الثانيه كانت بدايه انطلاقه ميسي في هذه البطوله ، المباراة كانت امام المنتخب المصري و استطاع ميسي ان يسجل هدفي اللقاء للارجنتين ، في المباراة الثالثه امام المنتخب الالماني انتهت المباراة بهدف للارجنتين و ميسي كان افضل لاعبي المباراة ، تأهل الارجنتين الى الدور الـ 16 حيث لاقت منتخب كولمبيا ، سجل ميسي هدف التعادل الاول في تلك المباراة و تأهلت الارجنتين الى الدور الربع النهائي بـ 2-1 ، و مباراة هذا الدور امام المنتخب الاسباني كانت مؤثره بعض الشيء على ميسي لانه كبر و ترعرع في المدينه الاسبانيه برشلونه ، و لكن هذا لم يمنع ميسي من التألق حيث سجل هدف في المباراة التي انتهت بـ 3-1 للارجنين ، و بهذا تأهلت الارجنتين الى الدور الربع النهائي ، تقابل المنتخب الارجنتيني مع المنتخب البرازيلي في كلاسيكو بنكهة لاتينيه في الكأس العالميه ، و كانت مباراة مثيره و فازت الارجنتين بفضل هدف ميسي بـ 2-1 و تأهلت الى الدور النهائي ، النهائي كان افريقي لاتيني ، فقد تلاقى المنتخب الارجنتيني مع المنتخب النيجيري الواعد في تلك البطوله ، سجل ميسي الهدف الاول للتانغو عن طريق ركله جزاء و لكن المنتخب النيجيري سجل ايضاً في الشوط الثاني ، و لكن بعد الهدف اتت ركله جزاء اخرى امام ميسي للمنتخب الارجنتيني ، الكتلوني الشاب لم يتردد و وضعها في الشباك معلناً فوز المنتخب الارجنتيني بكأس العالم للشباب ، و ايضاً فاز ميسي بالحذاء الذهبي و هو يقدم لهداف البطوله ، ميسي سجل 6 اهداف في البطوله و بهذا كسب هذه الجائزه .
في هذه البطوله تمكن ميسي من لعب اول مباراة رسميه له مع المنتخب الارجنتيني الشاب ، حيث لعب اول مباراياته امام المنتخب الفنزويلي و سجل فيها هدفه الاول في بطوله كوبا امريكا ، و واصل التألق ميسي في المباراة الثانيه حيث سجل هدفين امام المنتخب البوليفي ، مدرب الارجنتين هوجو توكالي بدأ من تلك المباراة استخدام ميسي من اول اللقاء لتأقله الواضح ، و لعب اساسياً امام البيرو في المباراة التي انتهت للارجنتين بـ 6-0 و سجل ميسي هدف واحد منها ، خاض ميسي ايضاُ مباراته الرابعه امام المنتخب الكولمبي و لكنه لم يسجل فيها ، و ايضاً لعب مباراة امام فنزويلا و لكنه ايضاً لم يسجل ، و اتت المباراة امام المنتخب الاروغوياني و لم يسجل ميسي ايضاُ فيها ، و لكن في المباراة النهائيه امام الغريم التقيليدي المنتخب البرازيلي كان لميسي رأي آخر ، البرازيل تقدمت في الشوط الاول ، و لكن ميسي نزل الشوط الثاني كبديل و غير من مجرى المباراة حيث صنع الهدف الاول للارجنتين و هو هدف التعادل في المباراة ، و سجل في آخر الدقائق هدف الفوز بالمباراة و البطوله للارجنتين ، كان الفضل بالفوز بهذه البطوله بعود لميسي حيث احرز 6 اهداف و فاز بالحذاء الذهبي اي هداف البطوله ، للعلم ان ميسي لم يكن دائماً اساسياً ، و كانت هذه البطوله بدايه التألق لميسي مع منتخب التانغو .بعد ان اثبت معدن صلبه في منتخب الشباب ، استدعي ليو لتمثيل المنتخب الارجنتيني امام المنتخب المجري و كانت اول لقاءاته مع المنتخب الارجتيني الاول ، للعلم ان مارادونا المثل الاعلى لميسي كانت ايضاً اول مباراياته مع التانغو امام المجر ، و لكن لم تكن مباراة متميزه لميسي ، و مباراته الثانيه كانت امام منتخب الباراغواي و كان بديلاً فيها و عندما لعب لم يقدم الكثير ، و لكن في مباراته الثالثه امام المتخب البيروفي كان ميسي هو مصدر الخطوره الكبيره لكل هجمات الارجنتين ، و قد فاز الارجنتين بـ 2-0 في تلك المباراة ، و شارك ميسي ايضاً في المباراة الوديه امام المنتخب العربي القطري و قد قدم مستوى متميز جداً ، و لكن مباراته امام المتخب الكراوتي كانت الاميز له و افضل من سوابقها ، فقد صنع الهدف الاول لزميله كارلوس تيفيز ، و سجل هدفه الاول ، على الرغم من هذا الا ان الارجتين خسرت بـ 2-3 ، لعب ايضاً ميسي امام المنتخب الانغولي في اخر مباراياته الاستعداديه لكأس العالم و قد فازت الارجنتين بـ 2-0 و لعب ميسي احتياطياً .استعدي بعدها ليو في تشكيله خوسيه بيكرمان مدرب المنتخب الارجنتيني لتمثيل بلاده في كأس العالم في المانيا ، المباراة الاولى للمنتخب الارجنتيني كانت امام المنتخب الايفواري و فاز بها بـ 2-1 و لكن ميسي لم يشارك ، و لكن المباراة الثانيه امام المنتخب الصربي كانت مميزه جداً لميسي و التي انتهت للارجنتين بـ 6-0 حيث دخل الشوط الثاني كبديل و صنع هدف لماكسي لوبيز و احرز ايضاً اول اهدافه بعد لحظات في كأس العالم و هو مازال في الـ 19 من عمره ، فوت ميسي مباراة هولندا و منتخب بلاده ، و في دور الـ 32 لعبت الارجنتين امام المسكيك و فازت بفضل هدف ماكسي لوبيز ، و في الدور الـ 16 خسرت الارجنتين بركلات الجزاء امام المنتخب الالماني المستضيف و كان ميسي مشارك في المباراة ، ميسي لم يكن يشارك كثيراً في كأس العالم الاخيره بسبب قرارات خوسيه بيكرمان ، على الرغم من هذا الا انه سجل هدف في تلك البطوله .
في بطوله كوبا امريكا الاخيره في فنزويلا ، شارك ليو ميسي مع منتخبه الارجنتيني ، و قد كان عنصر اساسي في تشكيله مدرب المنتخب الارجنتيني الفيو بازيلي ، كانت اول مباراياته امام المنتخب الامريكي حيث كان تألق ميسي واصح و بارز في المباراة التي صنع فيها الهدف الثاني للارجنتين و التي انتهت بـ 4-1، و في مباراته التاليه امام المنتخب الكولمبي و تألق ايضاً و لكنه لم يسجل بعد في المباراة التي انتهت بـ 4-0 ، و في المباراة الثالثه امام المنتخب الباراغواياني دخل ميسي كبديل و صنع هدف الفوز للارجنتين ، و استمر مسلسل صيام ليو ايضاً امام المنتخب البيروفي ، و لكن مباراته امام المنتخب المكسيكي كانت الاروع له في البطوله ، حيث سجل هدفين في المباراة و هدفه الثاني كان الافضل في البطوله ، و بهذا تأهلت الارجنتين للدور النهائي و التي لاقت فيه غريمها التقليدي البرازيل و التي كانت ماساه للاعبيه ، حيث انتهت المباراة بفوز البرازيل بثلاثيه نظيفه حرمت الارجنتين من فوز بالبطوله بعد ان كانت هي المرشح الاقوى والاول .








۩۝۩َالطيــــران مع برشلونـــــــة تحديداً۩۝۩

ميسي خاض اول لقاء مع برشلونه في ديربي كتلونيا امام اسبانيول ، قدم مستوى جيد و لكنه لم يسجل ، و لكنه في المباراة التاليه في نفس الموسم التي شارك فيها و كانت امام الباسيتي دخل ميسي كبديل في آخر ربع ساعه من زمن المباراة ، و بعد خمس دقائق تلقى كره سحريه من رونالدنينهو و اسقطها على الحارس ليعلن اول اهدافه مع البارسا ، و في موسم 2005/2006 ابدع ميسي و اصبح مشهوراً لدى الجميع ، فقد شارك في مبارايات الدروي و استطاع احراز العديد من الاهداف اجملها في مرمى ريال بيتس ، و ايضاً شارك مع البارسا في دوري الابطال و ايضاً سجل اهداف و اهمها على نادي باناثياكوس اليوناني ، و لكنه اصيب في ركبته في مباراة تشيلسي ، و في موسم 2006/2007 كان افضل مواسم ميسي مع برشلونه ، ففي اول مباراياته سجل هدف امام نادي سيلتا فيغو ، كان يقدم مستويات رائعه و يسجل العديد من الاهداف و يصنع ايضاً العديد منها ، و كان يشكل ثلاثي رهيب مع كل من ايتو و رونالدينهو ، و لكن اتت الصدمه له حينما اصيب بكسر في قدمه امام نادي فيدر بريمن في مبارايات دوري الابطال ، و بعدها غاب ميسي لمده 4 شهور عن الملاعب و عن برشلونه ، و لكنه عاد تدريجياً بمساعده زملائه في النادي ، و عدما عاد لم يكن متأثراً بالاصابه التي اصيبته ، فقد ابدع و ابهر الجميع ، و في كلاسيكو اسبانيا امام ريال مدريد كان هو البطل الموعود لدى كل كتلوني ، فقد احرز 3 اهداف في مرمى ريال مدريد مما جعله بطل كتلوني و معشوق الجماهير ، و في كأس اسبانيا سجل هدف في مرمى خيتافي خرافي و لا ينسى بعد ان راوغ جميع مدافعي و لاعبي خيتافي من 50 متر و راوغ الحارس محرزاً الهدف ، هدفه الذي احرزه يشبه هدف مارادونا في مرمى انجلترا في 86 ، بهذا الهدف اثبت انه مارادونا الجديد ، و في ديربي كتلونيا ، ايضاً احرز هدف مشابه لدييغو مارادونا في مرمى انجلترا ، فقد وضع الكره بيده في المرمى من دون علم الحكم ، و في المباراة الاخيره امام خيميناستيك ابدع ايضاً ميسي و احرز هدفين ، و لكن ناديه برشلونه لم يتوج بطلاً لاسبانيا في ذاك الموسم ، كان موسم حافلاً لميسي فقد احرز 14هدف على الرغم من انه فوت العديد من الجولات .









۩۝۩تحدثــــو و عبــــرو عن أرائهــــم۩۝۩

ليونيل مسي بـ أبداعه ارهق الجميع بـ محاولت التعبير عن شعورهم لما رأوه من أبداع .


فابيو كابيلو : لم أرى لاعب في حياتي في الثامنة عشر من عمره يلعب بهذه الطريقة , ميسى فريد من نوعه وهو أفضل لاعب رأيته في هــذا السن .
رونالدو : إنه لاعب مذهل، سريع الحركة وواثق من تكتيكه ويبدو لي أحيانا أن الكرة لا تفارق قدميه وترى كل تمريرة له وكل حركة تنجز بسرعة فائقة، انه نجم يلعب بالفطرة ولو كنت مدربا وأتيح لي ضم لاعب أجنبي لصفوف منتخب البرازيل لاخترت ميسي وأنا مغمض العينين "
دييغو مارادونا : ميسي ورونالدينو هما أفضل لاعبين في العالم وميسي يمثل مستقبل كل الأرجنتينيين وأنا أود رؤيته كلاعب أساسي في المنتخب الذاهب إلى ألمانيا ، إنني بصراحة أرى نفسي فيه وهو بلا شك الأفضل في العالم إلى جانب رونالدينو ولن يكون أسوأ أو أفضل مني لأنه ببساطة ميسي الذي يمتلك روح البطل المتحمل للمسؤولية. هل شاهدتم كيف يناور بالكرة ؟
رونالدينو : ميسي يطور أداءه كل يوم مع التدريب والمباريات التي يخوضها مع النادي. يتحرك كالبرق في الملعب فيحبس الأنفاس بسرعته ويحمل كل صفات اللاعب البرازيلي. امرر له الكرات وأمازحه بالقول: أرى انك ستخطف كأس العالم من يدي. انه لاعب لم تشهد الملاعب موهبة مثله رغم صغر سنه وانصح الجميع بمراقبته في التظاهرة العالمية المقبلة .
هنريك لارسون : ميسي هو ورقة رابحة ولهذا هو مع برشلونة انه لاعب يعرف غريزياً من أين تؤكل الكتف ويجيد اللعب في أي تشكيلة ويخشى الخصوم جولاته ما أن يمسك بالكرة لأنهم يعرفون أن من المستحيل اختطافها منه إلا انه يتوجب علي رعايته وليتطور أداؤه ولأحافظ عليه من الإصابة .
فرانس بكنباور : ميسي رغم صغر سنه وصغر حجمه أيضا لكن الإشعاع الذي يخرج من قدميه يمكن أن يسعد أي شخص في العالم .
لويس فيليب سكولاري : بصراحة من الأمور التي كنت أود تغييرها لكن من المستحيل فعلها هو تحويل ميسي من الأرجنتين إلى البرازيل لأنه هو الوحيد الذي يستطيع جلب النجمة السادسة للقميص الأصفر .
يوهان كرويف : من حسن حظي أن ميسي لم يكن موجود في الزمن الذي كنت فيه لاعبا .. وإلا لم يعرفني أحد .
بيليه : مع تعصبي الشديد لمنتخب البرازيل لكني بكل صراحة أحب مشاهدة أرجنتيني واحد وهو ميسي .
زين الدين زيدان : ميسي هو متعة كرة القدم في هذا الوقت وسوف يكون الأفضل لسنوات عدة واتمنى انه ابني .
فرانك ريكارد : من الجميل أن تكون مدربا لفريق برشلونة ومن الرائع أن يكون ميسي يلعب لفريقك .
تيري أونري : عندما كنت في آرسنال كنت أقول أن بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني مميزة عن بطولة دوري الدرجة الممتازة الإنجليزية بوجود ميسي .
ديكو : لو لم يكن ميسي معنا في برشلونة لتمنيت أن أكون أرجنتيني لكي العب معه في المنتخب على الأقل .
بيرند شوستر : أتمنى لو أني ارجع في السن إلى الوراء من اجل أن العب الكرة مجددا مع ميسي وما أجمل أن تتبادل معه التمريرات .
ألفيو باسيلي : أفضل مراحل منتخب الأرجنتين في التاريخ هي بداية بماردونا و وصولا لميسي .
كاكا : كم أتمنى أن يلعب ميسي بجواري في نادي ميلان .
ستيفن جيرارد : حقا هذا لاعب رائع انه بمتابة قدوة للفريق الكاتلوني صيصبح أفضل لاعب في العالم على مر السنين.
ميشيل بالاك : كم اتمنى ان أصبح ارجنتينيا أو يكون ميسي الالماني رغم الخلافات التي دارت بيني وبينه في مونديال 2006 وفي نصف نهائي دوري ابطال اوروبا لسنة 2009!!!
الانجازات








۩۝۩أنجــــــــازات۩۝۩

أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا سنة 2009
الفوز بالدوري الاسباني لكرة القدم سنة 2005 و 2006 و 2009
احراز لقب كأس السوبر الاسباني سنة 2005 و 2006 و 2009
احراز لقب كأس السوبر الأوروبي سنة 2009
احراز لقب دوري أبطال أوروبا سنة 2006 و 2009
الفوز بكأس اسبانيا للكرة القدم سنة 2009
احراز لقب كأس العالم للشباب مع منتخب الارجنتين سنة 2005
التأهل مع منتخب الارجنتين الى ربع نهائي كاس العالم بالمانيا سنة 2006
لعب مباراة نهائي كوبا امريكا سنة 2007 و خسارة النهائي امام البرازيل
احراز الميدالية الدذهبية مع المنتخب الارجنتيني الاولمبي بالعاب الاولمبية ببكين 2008
توج بلقب هداف دوري عصبة الابطال الاوربية 2008/2009
أفضل لاعب بالالعاب الاولمبية ببكين 2008
ثاني افضل لاعب في العالم حسب مجلة فرانس فوتبول سنة (( الكرة الذهبية )) 2008
ثاني افض لاعب حسب الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا سنة 2007 و 2008
ثالث افضل لاعب حسب مجلة فرانس فوتبول سنة (( الكرة الذهبية )) 2007
هداف كاس العالم للشباب لكرة القدم سنة 2005





۩۝۩الخـــــــاتمة۩۝۩





في النهاية أتمنى ان يكون الموضوع نالـ على رضاكم و أعجابكم و نلقاكم في التقارير و المواصيع القادمة

وسلام عليكم ورحمة منه وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
soso
مساعد نائب المدير العام
مساعد نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 314
نقاط : 641
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
العمر : 23

البطاقة الشخصية
مرئي للجميع: 1

مُساهمةموضوع: رد: |i!i|- ۩۝۩ النفيقيتــ10ــتر~:|| لًيٌِوًَيْنًِلًِ مٍيَسِْيً ||:~ ۩۝۩ -|i!i|   الإثنين نوفمبر 02, 2009 3:20 am

مشكورر على الوضوع Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
s3s3
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 5
نقاط : 13
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/10/2009
العمر : 105
الموقع : www.reds4arab.com

البطاقة الشخصية
مرئي للجميع: 1

مُساهمةموضوع: رد: |i!i|- ۩۝۩ النفيقيتــ10ــتر~:|| لًيٌِوًَيْنًِلًِ مٍيَسِْيً ||:~ ۩۝۩ -|i!i|   الأحد نوفمبر 15, 2009 8:19 pm

^^^


منوــــــــــر !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
|i!i|- ۩۝۩ النفيقيتــ10ــتر~:|| لًيٌِوًَيْنًِلًِ مٍيَسِْيً ||:~ ۩۝۩ -|i!i|
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نايس بلو :: شباب نايس :: اخبار الفرق والمنتخبات-
انتقل الى: