منتديات نايس بلو

منتديات نايس بلو

منتدى عام
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» رسميا | جون سينا المرشح الأول للمنافسة على لقب WWE
الإثنين أغسطس 29, 2011 5:17 am من طرف جارح المشاعر

» شائعات حول طرد سين كارا الأصلي (ميستيكو)
الإثنين أغسطس 29, 2011 5:11 am من طرف جارح المشاعر

» جون سينا ضد سي ام بانك
الإثنين أغسطس 29, 2011 5:08 am من طرف جارح المشاعر

» نك نيم للبلاك بيري
الإثنين أغسطس 29, 2011 5:00 am من طرف جارح المشاعر

» برشلونة نادي عريق
الإثنين أغسطس 29, 2011 4:58 am من طرف جارح المشاعر

» نادي بولتلن
الإثنين أغسطس 29, 2011 4:42 am من طرف جارح المشاعر

» نادي بولتلن
الإثنين أغسطس 29, 2011 4:42 am من طرف جارح المشاعر

» مباري الأحد 21 أغسطس 2011ات الدوري الانجليزي
الإثنين أغسطس 29, 2011 4:29 am من طرف جارح المشاعر

» بيتر تايلور
الإثنين أغسطس 29, 2011 4:24 am من طرف جارح المشاعر

معلومات
زوار المنتدى الأن

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
غناوي الشوق
 
soso
 
بحر المشاعر
 
جارح المشاعر
 
3zo0ozy
 
MeMo
 
احساس راقي
 
مشاعل والحلى شاعل
 
toto
 
ابونواف
 

شاطر | 
 

 رسميا لكزس ES350 2010 مع التغييرات الجديدهـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soso
مساعد نائب المدير العام
مساعد نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 314
نقاط : 641
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
العمر : 23

البطاقة الشخصية
مرئي للجميع: 1

مُساهمةموضوع: رسميا لكزس ES350 2010 مع التغييرات الجديدهـ   السبت أغسطس 15, 2009 2:58 pm

هذي صور لكزس ES350 2010 مع التغييرات اللي راح اذكرها
1- تغيير الصدام الامامي
2- تعديل بسيط على الاسطب الامامي واعطاهـ شكل حلو
3- تغيير الشبكـ الامامي
4- تغيير انوار الضباب وطلع شكلها احلى
5- تغيير في الاسطب الخلفي
6- اضافة انوار الاشارهـ على المرايات
7- اضافة نيكل في اسف الباب الامامي ممتد الى الخلفي
8- تغيير الجنوط
9- اتوقع علامة لكزس الاماميه كأنه عليها الطبقه حقت الرادار ممكن اضافو الرادار للسيارهـ
10- احتمالية اضافة الكرت الذكي للسيارهـ مثل باقي فئات لكزس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
soso
مساعد نائب المدير العام
مساعد نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 314
نقاط : 641
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
العمر : 23

البطاقة الشخصية
مرئي للجميع: 1

مُساهمةموضوع: رد: رسميا لكزس ES350 2010 مع التغييرات الجديدهـ   السبت أغسطس 15, 2009 3:03 pm

وكأن خيبة الأمل لم تكن كافية مع لكزس SC430، كررت لكزس خطؤها في جديدتها IS300 C.

لطالما أعجبت بلكزس فئة IS واعتبرتها جوهرة سيارات لكزس، قمة الجمال في التصميم والأناقة والرياضية وخصوصاً بدفعها الخلفي وقوتها الجيدة وسعرها المعقول الذي يبدأ من 119 ألف. إلا أن الإصرار على استخدام محرك 3 لتر في أسواقنا أمر مخيب للآمال جداً، خصوصاً مع وجود محرك لكزس بسعة 3.5 لتر وقوة أكبر بمراحل وتقنية رائعة. إلا أن لكزس مصرة على أن تبخل بهذه التقنية في أسواقنا، بالرغم من أن منافسيها لم يبخلوا بها علينا.

لكن لما نزلت هذه الجديدة، IS300 C موديل 2010، كسيارة رياضية مكشوفة، فإنها بذلك لم ترتكب خطأ سابقتها SC430 فحسب، بل أسوأ من ذلك أنها وضعت فيها هذا المحرك الضعيف. فعلى الأقل كانت الـ SC430 فيها محرك ممتاز بقوة رائعة، بالرغم من ما بها من عيوب أدى إلى فشلها التام في سوقنا.

وهنا سوف أعدد ما هي الأخطاء التي وقعت فيها لكزس، لتزيد من التأكيد للعالم أنها حتى الآن لم تتقن وصفة السيارات الرياضية:
أكبر خطأ هو وضع محرك 3 لتر بقوة 230 حصان فقط، في سيارة كشف رياضية. فهل كانت تظن أنها بهذا المحرك سوف تنافس بي إم 135i؟ أو تنافس إنفينيتي G37؟ أتمنى معرفة ما هي الفكرة التي كانت تجول بخاطرهم لما وضعوا هذه الفكرة.
عدم توفيرها بقير عايدي، وهذا خطأ مكرر في لكزس SC430 وكذلك لكزس IS-F. فسيارة رياضية مثل هذه لا يحلو لكثير من عشاق هذه الفئة قيادتها إلا بقير عايدي. هل عجزت لكزس عن تصميم قير عايدي لسياراتها الرياضية؟
تصميمها غير المتناسق. فقد جعلوا التصميم على قاعدة IS300 نفسها تماماً، بنفس قاعدة العجلات، وبذلك فحجمها أصبح كبيراً نوعاً ما، ومؤخرتها بها أرداف كبيرة غير متناسقة وسقفها ممطوط بشكل غير متناسق، بخلاف شقيقتها IS300 التي بها خطوط في غاية التناسق والجمال ومتوافقة مع سيارة سيدان.
وضع كفرات صغيرة وجنوط بحجم 18" تبدو غير متناسقة مع الضخامة النوعية للسيارة، حيث سيارة رياضية كهذه المفروض أن يكون بها جنوط 20" أو ما يقارب ذلك لتتناسق مع خطوط السيارة
والأدهى والأمر، أن سعرها، بنفس المواصفات المذكورة، هو 190 ألف ريال. والجدير بالذكر أن بي إم 135i كوبيه كشف قير عايدي بمحرك 3 لتر تيربو مزدوج وقوة 305 حصان سعره 200 ألف ريال، يعني لا تزيد عن سعر لكزس إلا 10 آلاف ريال.
وهذا ما خرجت به من نتائج من مجرد نظرة أولية للسيارة في معرض عبد اللطيف جميل بالخبر، من دون تجربتها ومن دون الدخول فيها ولا فتح كبوتها. فالكتاب يظهر من عنوانه، وأنا أنادي لكزس: متى تتعلمين وصفة السيارات الرياضية من نيسان وبي إم؟ لماذا لا تحذين خطوات الألمان وتعطينا المحركات ذات الحقن المباشر للوقود؟ هل ظنت لكزس أن هذه السيارة ستنافس حقاً بي إم أم إنفينيتي؟ يا تويوتا، إستيقظي.

وهنا صور للسيارة الجديدة، مغطاة ومكشوفة:


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
3zo0ozy
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 78
نقاط : 190
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: رسميا لكزس ES350 2010 مع التغييرات الجديدهـ   السبت أغسطس 15, 2009 9:43 pm

تشبه لــ٤٦٠ اللي قبلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://niceblue.yoo7.com
 
رسميا لكزس ES350 2010 مع التغييرات الجديدهـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صباح الخيرات ....مسجات ليبيه
» حلقتان للشيف الشربيني تحميل
» فياضنات غرداية
» خلفيات كيوت تصلح للبور بوينت
» مجموعه اشعار مسموعه ..... لشاعر فرج بلحمد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نايس بلو :: شباب نايس :: سيارات-
انتقل الى: